إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

استمتع بالسكن في الفلل بدبى ذات الإطلالة المائية 00971556325071

» استمتع بالسكن في الفلل بدبى ذات الإطلالة المائية 00971556325071
» بواسطة : faryfary قبل 7 سنوات
» المدينة : الكويت
» المشاهدات : 513
» رقم الاعلان : 1113
استمتع بالسكن في الفلل بدبى ذات الإطلالة المائية 00971556325071

استمتع بالسكن في الفلل بدبى ذات الإطلالة المائية 00971556325071

استمتع بالسكن في الفلل بدبى ذات الإطلالة المائية 00971556325071

مجمع الفلل الوحيد الذي يطل على قناة دبي المائية. شوبا هارتلاند عبارة عن مجمع بنظام التملك الحر يضم فللاً وشققاً فاخرة في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم ويمتد على ثمانية ملايين قدم مربعة ويقع على بعد ثلاثة كيلو مترات من المعالم الخلابة. تحيط بفلتك المؤلفة من 6 غرف نوم مساحات خضراء تمتد على 2.4 مليون قدم مربعة على طول قناة دبي المائية، وهو ما يمنحها مشهداً بانورامياً طبيعياً من جميع الجهات. استمتع بروعة العيش في المجمع الفريد من نوعه ذو الإطلالة المائية. كل جزء من هذا المجمع مصمم خصيصاً ليلبي كل تفصيلة من تفاصيل العيش برفاهية. يتميز هذا المجمع بفلله وشققه المؤلفة من ست غرف نوم في كل منها حمام وخزائن فاخرة ومطبخ يضم حجرة غسل الأطباق وغرفة خدامة وحجرة ألعاب للأطفال وعدة ردهات للعائلة وغرف للدراسة إضافة إلى مصعد ونادي رياضي ومسرح منزلي. إضافة إلى هندسته المعمارية العصرية وتصميمها الداخلي الأنيق، يتسم منزلك بالسحر والجمال في كل زاوية من زواياه.
سيكون منزلك المطل على قناة دبي المائية الرائعة واحداً من 23 منزلاً لا مثيل له في كل أنحاء دبي. تحيط بك المناظر البانورامية التي تأسر الأنظار والتي يمكنك الاستماع بها من خلال النوافذ التي تغطي كامل الجدران من أسفلها إلى أعلاها والمساحات المفتوحة بلا أسقف والمصاطب الخاصة. يقع منزلك على بعد خطوات من مجموعة مختارة وواسعة من مراكز التسوق والمنتجعات والفنادق والمطاعم. كما تربط مجموعة راقية من الطرق بين مختلف أجزاء المجمع الذي يضم طيفاً من ملاذات الاسترخاء الجذابة التي تلبي جميع رغباتك. كما يضم مجموعة كبيرة من المرافق الراقية والمتميزة التي تلبي شغفك وكل ما تتطلع إليه. لا يمكن لك أن تشعر بالملل ولو للحظة واحدة ويعود الفضل في ذلك إلى احتواء المجمع على مدرستين دوليتين وحضانات ومرافق رعاية صحية ومسابح وملاعب تنس ومراكز يوغا وصالات رياضة وملاعب ومتنزهات
  •   إبلاغ
هذا الإعلان قديم، لقد تم إزالة معلومات الإتصال بصاحب الإعلان،بإمكانك التواصل مع صاحب الإعلان عن طريق الرد على الإعلان في الأسفل.

موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : فيلا للبيع , استمتع , بالسكن , في , الفلل , بدبى ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M